فيديو يوثّق المساعدة المميّزة التي قدّمتها أحلام لشاب التقت به بالصدفة

18 أبريل 2022

وجّهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة مميّزة في شهر رمضان من خلال مقطع فيديو يوثّق العمل الإنساني الذي قامت به وزوجها مبارك الهاجري، مطالبةً الجميع بمساعدة بعضهم البعض.

وظهر في الفيديو طبيب يتحدث عن لقاء أحلام خلال تواجدها في مكة المكرمة لأداء فريضة العمرة، بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب معاناته من البدانة، ويؤكد الطبيب أن الهاجري سانده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

وعبّر الشاب عن سعادته الكبيرة لخضوعه هو وشقيقته لجراحة لإنقاص الوزن، بفضل دعم أحلام وزوجها وحرصهما على تقديم هذه المساعدة الانسانية لهما.


وعلّقت أحلام على المقطع بتوجيه رسالة لجميع متابعيها كتبت فيها: "لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض".

وقدّمت أحلام الشكر للطبيب المسؤول عن الجراحة على إنسانيته واهتمامه بمتابعة الموضوع.

وكانت النجمة الإماراتية قد نعت ابن عمّها هزيم بن أحمد بن هزيم الشامسي بصورة عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، مرفقة بالتعليق: "البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله تعالى ولد عمّي هزيم بن أحمد بن هزيم الشامسي... اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ....".