حسن الرداد: عمل جديد يجمعني بإيمي... وهذه أسباب غيابي السنوات الماضية

القاهرة – "لها" 18 أبريل 2022

كشف الفنان حسن الرداد في تصريحات صحافية الأسباب التي أدت إلى غيابه عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، كما كشف عن وجود عمل فني قريب سيجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الغائبة هي الأخرى عن الساحة لأكثر من عامين.

وقال الرداد: "غبت خلال السنوات الأخيرة بسبب مرض والدتي، وعُرض عليّ الكثير من الأعمال، ولكنني رفضتها حتى أظل بجانبها، وأيضاً وفاة كل من الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز". وأضاف: "إيمي ستعود قريباً الى جمهورها، ولكنها تمر بظروف صعبة لأنها فقدت أهم اثنين في حياتها، وهما والداها، ولكن تحاول التأقلم مع الوضع تدريجاً".

وعما إذا كان هناك عمل فني يجمعه بزوجته، قال الرداد: "بالفعل نخطط لتقديم عمل معاً، خاصة بعد غياب أربع سنوات منذ آخر عمل قدمناه، وسنستقر قريباً على مشروع نقدّمه في الفترة المقبلة". وتابع موضحاً: "أنتظر عرض فيلمي الجديد، والذي يحمل عنوان "تحت تهديد السلاح"، ويضم كلاً من الفنانين: مي عمر وفتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، وهومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي".

يُذكر أن حسن الرداد يخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "بابلو"، والذي يُجسد من خلاله شخصية البطل الشعبي، الذي يحبّه أهل منطقته ويتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكنّ له كراهية شديدة، في الوقت الذي تقع فيه شقيقته بحبه.