All Day All Year.. "لبشرة أقوى من بيئتها من "سيسلي Sisley

20 أبريل 2022
أمل جديد في الأفق

الحياة المدنيّة قاسية على البشرة. إعتداءات دائمة من الضغوطات البيئيّة - بما في ذلك التلوث والأشعة فوق البنفسجيّة والتدخين - تُعطّل عمليّة تجديد الخلايا وتؤدي إلى الشيخوخة المبكرة.

عام 2005: سلّطت "سيسلي" Sisley الضوء على تأثير هذه العوامل التي تتسبّببظهور علامات الشيخوخة وقدّمت منتجًا مبتكرًا "أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام:

أول مستحضر عناية للبشرة مضاد للشيخوخة بمثابة "درع وقاية" قادر على حماية البشرة منالتعديّات الخارجيّة لمدة 8 ساعات متواصلة.

وأصبح فورًا الأفضل مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

وبعد أكثر من 15 عامًا، تدخل "سيسلي" Sisley فصلاً جديدًا:

بالاعتماد على أحدث الاكتشافات حول الآثار السلبيّة للضغوط البيئيّة على البشرة، طوّرتمختبرات "سيسلي" Sisley خبرتها العلميّة بشكل أفضل. والنتيجة هي تركيبة مبتكرة وأكثر فعاليّة.

مع مزيج من المكوّنات النشطة "الذكيّة"، يقدّم مستحضر "أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام 2022 استراتيجيّة دفاع شاملة لحماية البشرة من التعديّات الخارجيّة المسؤولة عن الشيخوخة المبكرة.

"أول داي أول يير" All Day All Yearطوال اليوم طوال العام - حماية "ذكيّة":

تقوم البشرة أولاً بتقييم الخطر البيئي، ثم يعمل مستحضر"أول داي أول يير" All Day All Yearطوال اليوم طوال العام على تفعيل آليات الوقاية التي تسمح له بالتغلب على تأثير العوامل الضارة المسبّبة للشيخوخة المبكرة

"أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام هو منتج عالمي للعناية بالبشرة للنساء والرجال يُقدّم استراتيجيّة دفاع كاملة في درع مزدوج ماديّوبيولوجي.

حماية أفضلمن أجل مستقبل أفضل

من خلال دروعه الماديّةوالبيولوجيّة،يقدّم مستحضر "أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام استراتيجيّة دفاعيّة شاملة لحماية البشرة من الاعتداءات اليوميّة:

هكذا، من خلال هذا النظام القوي والشامل،يعيد "أول داي أول يير" All Day All Yearطوال اليوم طوال العام "تحفيز جمال البشرة من خلال منحها جميع الموارد للدفاع عن نفسها في بيئة مدنيّة.

يتمّ منع الاتحاد الضار للأشعة ما فوق البنفسجيّة والتلوث فتصبح البشرة أقل اختناقاً، ويصبح بإمكانها التعامل مع المعتدين المدنيين.

يعمل نظام الدفاع الطبيعي الخاص بها على النحو الأمثل مرة أخرى، ما يسمح لها بحماية نفسها من الشيخوخة المتسارعة، واستعادة قوّتها الداخليّة.

بفضل تركيبته المُرطّبة، يمكن استخدامه بمفرده أو دمجه مع أي روتين آخر باعتباره "طبقة عُلوية" واقية يتمّتطبيقها فوق مستحضرات العناية اليوميّة بالبشرة.

إنه عالميّ ومناسب تمامًا للنساء والرجال في أي عمر. قوامه مريح وناعم وحريري، معطّر برائحة نباتيّة ناعمة مستخلصة من المريميّة والمردقوش وتوت العرعر.

زجاجة جديدة قابلة لإعادة التدوير

القارورة الزجاجيّة الجديدة قابلة لإعادة التدوير. التغليف الداخلي الذييحتوي على المستحضر يتقلّص عند كل استعمال، ويمكن فصله عندما يفرغ.