بالفيديو - شدّ شعر وشجار بين فنانتين لبنانية وسوريّة في "جوقة عزيزة"

21 أبريل 2022

نشرت شركة "غولدن لاين" عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" لقطات مصوّرة ترصد كواليس تصوير أحد مشاهد الحلقة المقبلة من مسلسل "جوقة عزيزة" من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

وشهد الفيديو عِراكاً حامياً بين شخصيتَي "فريدة الرجفان" و"شارلوت" "فوق رأس" زوجهما "حمدي حميها" بحضور أبنائه "عزت أزيرة" و"عزمي نسوان" و"عادل المسطول" و"منيرة فرفش معنا".

وأبرزت الكواليس الضحك بين الممثلتين إيمان عبد العزيز وغنوة محمود بعد تأديتهما المشهد العنيف.


وبدأت أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" تتصاعد بوتيرة عالية على الصعيدين الدرامي والاستعراضي، إذ تقترب المؤامرات السياسية من ذروتها في أحد جوانب العمل، كما تحصل المواجهة بين شخصيتَي "عزيزة خوخة" و"حمدي حميها" بعد مسيرة طويلة جمعتهما.

و"جوقة عزيزة" من بطولة النجمين السوريين نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني وحسام تحسين بك وسعد مينة ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ...