بالفيديو - رامز جلال يسخر من فان دام... وصراخ سينتيا خليفة في "رامز موفي ستار"

القاهرة – "لها" 21 أبريل 2022

من جديد، سخر الفنان رامز جلال من زميله في تقديم برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، حيث وصفه بالمراهق في فترة متأخّرة.


ففي بداية الحلقة، لاحظ رامز جلال أن فان دام يُمعن النظر في صورة ضيفة الحلقة الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، ولم ينتبه لكلامه، وعندما نبّهه الى ذلك، قال فان دام إنها جميلة، وهل هي "موديل"؟، ليطلب منه رامز أن يستعد بسرعة لتنفيذ المقلب ويعلّق قائلاً: "عنده مراهقة متأخرة".

وعبّر فان دام عن سعادته بالعمل مع سينتيا خليفة بعد لقائهما في "الكرافان"، وسألها عن معنى اسمها، وعرض عليها المشاركة في فيلمه المقبل، وظهرت سينتيا وهي ترقص سعيدة بكلامه.


وشهدت الحلقة رعب سينتيا من المقلب، وذلك بمجرد توقف العربة التي تقلّها مع رامز على حافة الجسر المعلّق فوق البحيرة، ومع الضغط العصبي بسبب إخافتها بالثعبان وظهور التمساح الضخم في البحيرة، بدأت سينتيا تبكي وتستغيث، وتصرخ متلفّظةً بكلمات خارجة اضطر البرنامج الى إخفائها بالصفارة 9 مرات، وتضرّعت في النهاية الى الله راجيةً أن ينقذها من هذا الموقف الصعب.

وفوجئ رامز برد فعل سينتيا بعد اكتشافها المقلب، وحاول الهرب من مطاردتها له بالركلات واللكمات، إلى أن تمكنت من رميه بحجر أصابه في الساق، وظلّ يتألم حتى ختام الحلقة.

وعبّرت سينتيا عن انبهارها من دقة تنفيذ المقلب، مؤكدة أنها خافت من الموت لو سقطت عربة البرنامج في البحيرة.

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدرّاجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحلّ محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلّق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.