بعد هجوم نشطاء السوشيال ميديا... يوتيوبر يدافع عن أحمد مكي

القاهرة – "لها" 21 أبريل 2022

بعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "الكبير أوي 6" والتي تحدثت عن أزمات السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي في الشباب والأسرة المصرية، هاجم عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا المسلسل واتّهموه بالتحريض عليهم.

ودافع اليوتيوبر محمد المولى الذي يشارك في المسلسل الذي يُعرض في سباق الدراما الرمضاني الحالي عن هؤلاء، وقال في اتصال هاتفي مع برنامج "كأس انرجي" الذي يقدّمه محمد طارق أضا على راديو "إنرجي": "لي الشرف إني أمثل أمام الفنان أحمد مكي، وإن أول تجربة تخرج بهذا الشكل". وأضاف: "هناك اهتمام كبير بكل تفاصيل المسلسل بداية من المخرج وصولاً الى فريق العمل وأحمد مكي، لذلك حقق المسلسل نجاحاً كبيراً".

وعن تطرق المسلسل الى ظاهرة مشاهير السوشيال ميديا، قال المولى: "مناقشة موضوع اليوتيوبر والسوشيال ميديا كانت ساخرة، كان في هدف أن نظهر جانباً آخر من الوضع وهو أن مشاهير السوشيال ميديا لا يقدّمون شيئاً ولديهم ملايين المتابعين، لم يكن هناك أي إساءة لأي شخصية".

وكشف محمد المولى عن مشاركته في فيلم "العيد" مع الفنان أحمد حلمي، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

"الكبير أوي" من بطولة: أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، أسماء جلال، وسليمان عيد، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.