بالفيديو- انتصار: أرفض تقبيل ابنتي على الشاشة

القاهرة – "لها" 21 أبريل 2022

حلّت الفنانة انتصار ضيفةً على الإعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "العرافة" الذي يذاع على قناة "المحور".


وشنت انتصار في الحلقة هجوماً عنيفاً على أصحاب "التريندات"، قائلةً إن التريندات تحولت على السوشيال ميديا إلى "سبوبة بفلوس". وأضافت: "أنا بحتقر الناس اللي بتجري وراء التريند وتفكر في التريندات... التريند موضة وأكل عيش، وأصبح لبانة في البق".

وذكرت أنها تقدّم الكثير من الأمور الإيجابية عبر السوشيال ميديا، ولكن الاهتمام يكون بأشياء جانبية، معقبةً: "عاوزين ياكلوا عيش... ولا ألجأ للتريند وأحتقر التريند وكل مين بيفكر بيه".

وعن تصريحاتها حول السماح بـ"تقبيل ابنتها في السينما"، أوضحت: "قلت ابنتي لما تكبر ستكون ناضجة في تقبل إنها تتباس أو لا... ولكنني أرفض ذلك".

ورفضت انتصار طلب بسمة وهبة منها الكشف عن سر كبير في حياتها، قائلةً: "كل إنسان له حياته الخاصة وأسراره".


وقالت إنها قد تقرر اعتزال التمثيل في وقت ما، وربما تعود لتقديم موسم جديد من "نفسنة"، مؤكدةً: "وممكن أعمل خمسة كمان".

وعلّقت انتصار على صور عدد من الفنانين والمشاهير، قائلةً عن الفنانة علا غانم: "هي في قمة الروقان، وبقولها وحشتيني، وفيه حاجة نقصانا، وكفاية أمريكا وارجعي...".

وعن هيدي كرم، قالت: "صاحبة العيون الملوّنة، وسعيدة باستمرارها في العمل كمذيعة، ولديها نضوج فني كبير".

وعن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قالت انتصار إنه يحمل هموم الفنانين ومشاكلهم في النقابة، وهو إنسان ناجح ومحترم ومهني، مستطردة:" أشرف زكي عايش حياة الآخرين مش حياته".