مرتضى الفتيتي ومينة لشطر … انسجام ورومانسية في تيتر مسلسل "حب ملوك"

21 أبريل 2022

يواصل الفنان التونسي مرتضى الفتيتي حصد المزيد من النجاحات، خصوصاً بعد أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "حكايتكم وفات"، والتي صوّرها على طريقة الفيديو كليب.

لكن هذه المرة بدا التميز بنكهة مختلفة خلال شهر رمضان المبارك. اذ يحقق الفنان التونسي نجاحاً وانتشاراً كبيرين من خلال غنائه "تيتر" مسلسل "حب ملوك" الى جانب الممثلة الجزائرية الأولى مينة لشطر، والذي يحظى بنسبة مشاهَدة عالية في المغرب العربي. والأغنية رومانسية بامتياز، وقد قدّمها الفتيتي بإحساس فيه الكثير من الشجن والصفاء وسط انسجام واضح وكبير مع صوت لشطر.

هذا العمل الذي تدور أحداثه حول الفتاة "عيشة"، التي تتعرّف إلى كريم في أجواء غير طبيعية، وتنشأ بينهما قصة حب غير عادية، يتحدّى فيها الاثنان الظروف المعاكسة لهما، هو من أهم الأعمال الرمضانية التي تم تصويرها في تونس تحت إدارة المخرج التونسي نصر الدين السهيلي.

ويضمّ العمل كوكبة من الممثلين التونسيين والجزائريين نذكر منهم: الممثلة المعروفة مينة لشطر ومراد أوجيت وأحمد زيتوني وسعاد سبكي من الجزائر. ومن تونس الممثلة منى نور الدين وجمال المداني وفتحى المسلماني والشاذلي العرفاوي ومريم بن مامي وفراس العبيدي.