شيرين عبد الوهاب تنفي الإساءة

شيرين عبد الوهاب, ألبوم غنائي, شائعة / شائعات, المملكة العربية السعودية, قناة ال.بي.سي, إساءة, دعوى قضائية, برنامج منوعات تلفزيوني, ميسون عبد العزيز

22 سبتمبر 2011

مع بدء عرض حلقات الموسم الجديد لبرنامج "ديو المشاهير" على شاشة تلفزيون "ال بي سي" وحلول النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الحلقة الأولى، سرت حملة أقاويل وشائعات بحق شيرين إذ قيل إنها أهانت الشعب السعودي من خلال رفضها الغناء مع المشتركة ميسون عبد العزيز وقولها "إنها ترفض الغناء أو التعاون مع سعوديين"، خصوصاً أن فكرة البرنامج تنصّ على أن يغني النجم الضيف مع بعض المشتركين فيه.

خبر انتشر كما النار في الهشيم إضافة إلى حملة استنكار شنّتها بعض الأقلام على عدد من مواقع الإنترنت وفيها تهجّم واضح في حقّ شيرين دون التأكد من صحة الخبر، متكلين فقط على تصريح ميسونالتي أكّدت الخبر وقالت إنه صحيح وأن لديها شهود على ما حصل... "لها" أجرت اتصالاً هاتفياً بالنجمة شيرين عبد الوهاب التي نفت صحّة هذا الخبر جملة وتفصيلاً وقالت إن لا علاقة له بالواقع، مضيفة أن الغرض منه هو الإساءة إليها وتسلّق اسمها ونجوميتها لكسب الشهرة.

وأكّدت شيرين أنها بصدد إقامة دعوى قضائية في حق ميسون التي اختلقت كلّ هذا الكلام، مؤكدة عدم معرفتها بها وقالت: "استغربت هذا التلفيق الذي حصل وأنا حقيقة لا أدري ما السبب ولا أستطيع إلاّ القول "حسبي الله ونعم الوكيل" وإنه ما من سبب يُفسّر لأكاذيب من هذا النوع سوى الرغبة في الشهرة على حساب اسمي". وأضافت شيرين إن ميسون تقول إن لديها شهوداً، بينما هي (أي شيرين) تستطيع تأكيد نفيها عبر الـ "مايكينغ اوف" المصوّر من كواليس الحلقة حيث تم تسجيل البروفات كاملة، ويمكن من خلال هذا التسجيل التأكيد بأن كل ما قيل مجرد افتراء في حقّها".

من جهة أخرى أكّدت مصادرنا أن محطة "ال بي سي" بصدد إرسال بيان صحافي لنفي ما سيق بحق شيرين، كما أن مصدراً خاصاً من شركة روتانا كان موجوداً معها خلال البروفات وخلال تصوير الحلقة، أكّد لنا أنه كان موجوداً معها طيلة الوقت وأن كل ذلك لم يحصل، بل إن شيرين كانت هادئة وفرحة وأنها أسمعته مقاطع من أغنياتها الجديدة في الوقت الذي كان فيه الفنان عاصي الحلاني يجري بروفاته.

من جهة أخرى، ذكرت شيرين في اتصالنا معها أنها شارفت على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها المقبل وأنه سيصدر قريباً، كما أنها تنوي تصوير كليب جديد مع المخرج وليد ناصيف في اليونان بعد تعاونهما في تصوير كليب "ما تعتذرش" التي لحّنها الفنان ماجد المهندس.