بالفيديو - رامز جلال يسخر من محمد ثروت: "شبه الباندا"

القاهرة - "لها" 25 أبريل 2022

وقع الفنان محمد ثروت، ضحية جديدة من ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني اليومي "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه بالمشاركة مع الفنان العالمي فان دام، على قناة mbc مصر.

وسخر رامز، في مقدمة الحلقة كعادته من الفنان محمد ثروت قائلًا: "متمكن في أداء شخصية الفسخاني.. حفيف الدم.. مسلسلات شغال مسرحيات شغال.. عامل مشترك في جميع الأفلام.. معانا الكوميديان النحيت الفنان المزروط".

وعلق على ملابس ضيفه، لحظة وصوله مكان التصوير، قائلًا: "جزار داخل علينا… ده لبس بلياتشو.. النظارة دي مخلياه شبه الباندا.. الجاكت على البنطلون مثال للذوق الزبالة.. بيكح شبه المعلم حنتيلة، المعسل مبهدله".


وعبر محمد ثروت عن بالغ سعادته أثناء مقابلة الفنان العالمي فان دام، قبل تصوير المشهد الوهمي في البرنامج، وقال له: "عالمي يا فان دام".

وشهدت بداية الحلقة لقطات طريفة بين محمد ثروت ومذيع يجري لقاء معه دخل الكرفان قبل تصوير المشهد الوهمي، عندما سأله المذيع عن لقب يطلقه على نفسه، فأجاب: مزلقان الكوميديا.. ليرد رامز جلال: "ليه مش قطر الكوميديا".

وواجه ثروت لحظات عصبية بعد استقلاله السيارة وقيادتها بطريقة مخيفة وسط الصحراء، وظل يردد: الله يخربيتكم، يا نهار أسود عليكم"

وبعد اكتشافه المقلب عنف محمد ثروت، رامز جلال، وقال له: "أنا هسجنك قريب.. مش كده يا رامز".