قادير دوغلو يردّ بصورة على خبر زواجه السرّي... ونسليهان تعلّق

26 أبريل 2022

أثار صحافي تركي جدلاً كبيراً بعد كشفه عن زواج الممثل قادير دوغلو بشكل سرّي على زوجته النجمة نسليهان أتاغول، من الممثلة سيرا أرتورك، التي شاركته دور البطولة في مسلسل "وصفة حب"، مما صدم الجمهور الذي يشهد على قصة حب الثنائي الأشهَر في تركيا.

وإزاء الضجة التي رافقت الخبر الصحافي، ردّ النجم التركي بطريقة بسيطة من خلال صورة تجمعه بالنجمة التركية المعروفة في الوطن العربي بشخصية "نيهان" في مسلسل "حب أعمى"، لتعيد بدورها نشر الصورة نفسها مع تعليق "حياتي"، وليقطعا بذلك الطريق أمام أي شائعة جديدة تمس بعلاقتهما الزوجية.


وجاء هذا الردّ بعد حديث الكاتب والصحافي أونور كاي عن زواج النجم التركي على نسليهان سراً من سيرا، وذلك من طريق ما يُعرف بـ"زواج الإمام"، بعد حمل سيرا منه، مشيراً الى أنه تزوج بسبب عدم إنجاب نسليهان لطفل. وأشار الصحافي التركي المهتم بشؤون الفنانين إلى أن نسليهان علِمت بالموضوع فيما كان قادير سينفصل عن زوجته، لكن لم تُعرف تفاصيل ما حدث بعد ذلك وعادت علاقتهما كما كانت عليه.


وترافقت هذه المعلومات الصحافية مع احتفال الثنائي بميلاد قادير بشكل رومانسي على البحر، وقد شاركت النجمة التركية متابعيها بمجموعة صور عفوية تجمعها بزوجها، وعلّقت عليها بالقول: "من حُسن الحظ أنك وُلدت حبيبي... عيد ميلاد سعيد... أحبّك كثيراً".