بالصور - علي يوسف يستقبل مولودته الثانية وزوجته توثّق الولادة والتجهيزات

26 أبريل 2022

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت علاقته بزوجته وزواجه الثاني، رُزق الفنان العراقي علي يوسف، وزوجته زهراء البصري الأسبوع الماضي بمولودتهما الثانية، والتي أطلقا عليها اسم "ميلا".

وزفّت البصري الخبر السعيد من خلال صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، ووثّقت ولادتها للطفلة بلقطات منذ أن أبصرت النور في 20 من الشهر الحالي، واستعرضت غرفتها في المستشفى، وظهرت وهي على سرير الولادة.


كذلك نشرت البصري صوراً للطفلة تُظهر وجهها بوضوح، واستعرضت طاولة الضيافة التي تم تجهيزها بالديكورات الناعمة والحلويات والشوكولاتة التي حملت اسم المولودة الجديدة.


وأكدت البصري من خلال المقاطع المصوّرة تواجد زوجها بجانبها لحظة بلحظة خلال ولادتها الثانية، مشيرةً إلى أنها لأول مرة تراه بهذا الشعور، حيث كان يبكي من الفرح، وخائفاً على الطفلة.


كما حرصت زهراء البصري على توثيق لحظة رؤية ابنتها الكبرى "ملك" لشقيقتها الصغيرة في المستشفى، ونشرت مجموعة صور لهما فور عودتها إلى منزلها عقب الولادة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد والصور التي حرصت زوجة المغنّي العراقي على نقلها لهم وتوثيق رحلة حملها وولادتها بشكل عفوي، متمنين لها وللطفلة الصحة والعمر المديد.