بالفيديو - كاريس بشار تردّ على تصريح سوزان نجم الدين وتفاجئ المذيعة

26 أبريل 2022

ردّت النجمة السورية كاريس بشار على مجموعة من الأسئلة السريعة خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" الذي يُبثّ عبر شاشة "العربية" وتحدثت عن النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "كسر عضم" الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وخلال اللقاء، أكدت كاريس أنها لم تكن تعلم أن الدور الذي تقدّمه في المسلسل كان قد عُرض على زميلتها الممثلة السورية سوزان نجم الدين، التي أعلنت بنفسها أخيراً عن هذا الأمر وأكدت اعتذارها عن الدور لانشغالها في أعمال أخرى.

وقالت كاريس إنها لم تكن تعلم بالأمر إلا بعد تصريح سوزان، وأنها كانت سعيدة بما قالته، مؤكدةً أن سوزان لو أُتيح لها تجسيد الدور لقدّمته بطريقة مختلفة لأنها فنانة رائعة.


وكشفت النجمة السورية أن هناك الكثير من الأدوار التي شكّلت منعطفاً مهماً في مسيرتها الفنية، مع العلم أنها لم تكن هي الخيار الأول، ومنها دورها في مسلسل "ليالي الصالحية"، فهي كانت رابع اسم رُشّح للدور. وقد تفاجأت مقدّمة البرنامج بجواب كاريس هذا قائلةً لها: "أنت أول فنانة أقابلها وترد بهذا الرد".

ويتناول مسلسل "كسر عضم" أزمة الفساد وسُبل محاربته والصراع بين الخير والشر، وهو من كتابة علي معين صالح ومعالجة درامية لرانيا الجبان وإخراج رشا هشام شربتجي، ويضمّ إلى جانب كاريس بشار مجموعة من أهم نجوم الدراما السورية من بينهم: فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، خالد القيش وغيرهم.