دويتو تامر حسني مع أصغر مطرب

أطفال النجوم, حمادة هلال, تامر حسني, ماجد المصري, عيد ميلاد, محمد عبد الحافظ, زيزي عادل, دويتو غنائي, أحمد زاهر

27 سبتمبر 2011

تحوّل عيد ميلاد آدم، نجل الفنان ماجد المصري، إلى مهرجان فني كبير حضره عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل ونجوم كرة القدم في مصر، فيما قرر آدم التحوّل إلى مطرب وأدى مجموعة من الدويتوهات الغنائية مع نجوم الحفلة خاصة تامر حسني وزيزي عادل. وكان ماجد المصري وزوجته رنا قد وجّها الدعوة لعدد كبير من أصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، للمشاركة في الاحتفال بمرور أربع سنوات على ميلاد ابنهما آدم، وذلك داخل حديقة فندق موفنبيك المطار التي امتلأت عن آخرها بالألعاب المتنوعة.

وكان على رأس الحضور أسرة مسلسل «آدم» الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك ماجد المصري في بطولته، وعلى رأسهم بطل المسلسل تامر حسني، وأحمد زاهر الذي حضر برفقة زوجته وابنتيه ملك وليلى، ودينا فؤاد، والممثل الشاب أحمد عصام، ومؤلف المسلسل أحمد أبو زيد، ومخرجه محمد سامي، والمنتج محمود شميس.

وحرص عدد كبير من نجوم الغناء على الحضور، ومنهم حمادة هلال الذي أهدى إلى آدم أغنية «مش هاقول ع اللي حصل بيني وبينه»، وزيزي عادل التي طلب آدم منها أن تشاركه غناء أغنيتها الشهيرة «واحدة تانية»، وحضر كذلك حسام حبيب ونادر أبو الليف.
ومن نجوم التمثيل حضرت الفنانة أميرة فتحي وزوجها المنتج وائل حب وابنتهما، والمخرج مجدي أبو عميرة وأسرته، فيما كان حضور الكابتن عصام الحضري لاعب منتخب مصر مفاجأة الحفلة، علما أنه أتى وأسرته وحرص على حمل آدم على كتفيه أثناء إطفاء الشموع. وحضرت كذلك الإعلامية هبه الأباصيري.

وفي جو من المرح والفكاهة طلب آدم من تامر حسني أن يشاركه الغناء، وأدّيا معاً أغنية «ضحكتها ما بتهزرش»، وسأله تامر عن سرّ اختيار هذه الأغنية الصعبة، ليفاجأ برده بأنه «يحب الصعاب مثل والده»، وعلّق تامر أن هذا الدويتو خاص جداً لأنه يجمعه بأصغر مطرب. ولأن تامر حسني كان نجم الحفلة فقد حرص على البقاء حتى نهايتها، وقدم عددا كبيرا من أغنياته، وأبرزها أغنية «يا بنت الإيه» التي دفعت ماجد المصري إلى الدخول في مباراة رقص ساخنة مع دينا فؤاد، فازت هي فيها، لتفاجأ بآدم يعلن أن «دينا هي الفائزة» ويقبّلها ليضج المكان بالتصفيق. وفي نهاية الحفلة غنّى ماجد المصري أغنية قال إنه كتبها ولحنها احتفالاً بهذه المناسبة.