بالفيديو - منذر رياحنة يكشف قصة إدمانه وحقيقة اعتدائه بالضرب على أبناء جورج وسوف

26 أبريل 2022

حلّ النجم الأردني منذر رياحنة ضيفاً على برنامج "حبر سري" أخيراً، وتحدث بصراحة عن حياته الفنية والشخصية، وردّ على مجموعة من الشائعات والقصص التي تنتشر عنه.

وفي البداية نفى رياحنة الشائعات التي طاولته أخيراً، حول تعرضه للضرب من جانب أبناء الفنان السوري جورج وسوف، مؤكداً أنه قدّم "سلطان الطرب" في حفله الأخير بمهرجان جرش في الأردن، ولدى عودته الى الكواليس فوجئ بحدوث مشكلة بين أبنائه وبعض الموجودين، فتدخّل للفصل بينهم وتهدئة النفوس.

وعن خلافه مع مواطنته المطربة ديانا كرازون، قال منذر رياحنة: "حدث سوء تفاهم بيني وبين ديانا قبل عامين على هامش حفل افتتاح مهرجان الفحيص في الأردن، لكنني اتصلت بها أخيراً وباركت لها إنجابها ابنتها وتصافينا".



وكشف عن رأيه في بعض الفنانين الذين ذُكرت أسماؤهم خلال حلقة البرنامج، قائلاً: "اشتغلت مع هيفاء وهبي وهي ممثلة شاطرة، وأنا قلت لها كده، وهي من النوع الملتزم جداً، وبتخاف على مشروعها، وبالنسبة لي أنا شفتها في التمثيل أقوى من الغناء".

وعن رأيه بالفنانة التونسية هند صبري، قال: "أكثر فنانة عربية حققت نجاحاً في مصر، وهي تحسب خطواتها الفنية جيداً، وتسير بخطوات ثابتة نحو القمة حتى أصبحت واحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي". وعبّر عن أمنيته العمل مع الفنان كريم عبد العزيز الذي يراه واحداً من أهم النجوم الآن.

وتطرّق في الحديث إلى الفنان اللبناني فضل شاكر، مشيراً إلى أنه سيعود بقوة حيث يحضّر لألبوم غنائي يتم تصويره في العديد من الدول العربية، مؤكداً أن الألبوم سيحقق نجاحاً كبيراً، ويمثل عودة حقيقية له.

وكشف رياحنة أنه ندم على عدم تقديم دور الضابط الإسرائيلي في فيلم "الممر"، لانشغاله وقتها بتصوير عمل درامي في دولة الكويت، موضحاً: "انتقل الدور إلى الفنان إياد نصار الذي قدّمه بشكل مميز، وهو أخويا وصديقي وأستاذي".

وردّ منذر رياحنة على الشائعات التي طاولته حول الإدمان، مشيراً إلى أنها عارية تماماً عن الصحة، وأنه لم يكن يوماً مدمناً، بالقول: "لو أنني كنت مدمناً وتعافيت من الإدمان لكشفت عن ذلك، لكن هذا الكلام غير صحيح".