كريم قاسم يدافع عن ريهام حجاج: "بريئة"

القاهرة – "لها" 26 أبريل 2022

عبّر الفنان الشاب كريم قاسم في تصريحات صحافية عن سعادته لمشاركة الفنان القدير توفيق عبد الحميد بمسلسل "يوتيرن"، الذي يُعرض في السباق الرمضاني الحالي، مؤكداً أنه محظوظ بمشاركة الفنان القدير في عمل فني، ومشيراً إلى أن المشاهد التي تجمعه به قليلة، ولكنه فخور بها؛ لأن توفيق عبد الحميد فنان كبير، ويمتلك إحساساً عالياً في تأدية الدور، وقد حزن بسبب قرار اعتزاله.

وعن اتهام ريهام حجاج بأنها وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد، قال كريم: "هذا الكلام عارٍ عن الصحة، كلنا اتخضينا لما شفنا الخبر في هذا التوقيت، لكن أنا أتفهم جيداً سبب اتخاذه هذا القرار، خاصة أن ظروف العمل في العصر الذي نعيشه اليوم تتطلب تصوير الكثير من المشاهد في يوم واحد"... وأضاف: "نصوّر مشاهد كثيرة في اليوم الواحد، وأقل يوم عمل يمتد لـ16 ساعة، وهناك أيام يصل التصوير فيها إلى 20 ساعة، أنا شاب وبعد الانتهاء أذهب للعلاج بسبب آلام في ظهري والتغذية، لذلك تفهمت سبب قراره، خاصة أنه يعاني من مشاكل صحية، ويتعب كثيراً في التصوير، لكن أتمنى أن يتراجع عن قراره".

ويشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" الفنانون: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، عبير صبري، أيمن القيسوني، عصام السقا، محمد الكيلاني، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان... وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.