تامر عبد المنعم يكشف أسراراً عن خطوبته لزينة: "كان بيننا قصة حب كبيرة"

القاهرة – "لها" 26 أبريل 2022

كشف الفنان تامر عبد المنعم خلال حلوله ضيفاً على برنامج "سابع سما" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، عن أسرار علاقته بالفنانة زينة، مؤكداً أن بينهما علاقة صداقة وعِشرة طويلة، وذلك خلال فقرة سابع سما وسابع أرض، التي تُعرض فيها صور لنجوم الفن ويكشف الضيف عن رأيه فيهم.

وقال تامر: "زينة صديقة عزيزة جداً وكانت خطيبتي وكان فيه بينا قصة حب طويلة، من 24 سنة، واستمرت 4 سنين، وحصل فجوة بيننا وما حصلش نصيب، لأن الجواز والموت والخلفة نصيب، لكني كنت أول واحد واقف جنبها في محنتها وهي صديقة طليقتي أم بناتي وصديقة لزوجتي الحالية، وكانت عازمة زوجتي من يومين عندها".


كما تحدث عن رأيه بالفنان حسن أبو الروس، مشيراً إلى أنه زميل ابن شقيقه، بالقول: "بيقول لي يا أنكل، لكن انتقادي له إنه خفيف شوية وزعل مني لما اتريقت عليه، لأني شايف إن الفرنجة مش حلوة لكن ده أخويا الصغير".

وعن خلافه مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد انتقاده له وهجوم الأخير عليه، قال: "حمو بيكا بيسيء للفن بما يقدّمه وطريقته في تقديمه أيضاً"، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه ضد قرار المنع، لكنه ضد الفن الهابط والسلوك الرديء.

وتطرق تامر عبد المنعم الى تفاصيل خلافه مع حمو بيكا، بعد انتقاده له في صالون قصر السينما الذي يتولى رئاسته، موضحاً أنه كان يتفاوض خلال الصالون الذي حضره هاني شاكر على حيثيات المنع، مؤكداً أنه لا يحق لأحد أن يمنع شخصاً، لكنْ هناك شروط لما سيُقدَّم.

ولفت إلى أن البعض غضب مما قاله لحمو بيكا، بعدما طلب منه ساخراً أن يتعلم القراءة، وردّ على هجوم بيكا حيث قال ساخراً: "قال لي نضّف قلبك من الغل وأنا هجيب دايت وليفة يا حمو وانضف قلبي من الغل اللي فيه".

وعن خلافه مع الفنان محمد فؤاد، أشار تامر عبد المنعم إلى أن لا خلافات كبيرة بينهما ومحاكم، ومع ذلك يكنّان لبعضهما كل الاحترام وتجمعهما علاقة صداقة وطيدة، قائلاً: "كنا بنتعشى مع بعض قبل رمضان والقضايا شغالة، لأن أزمتنا لن تحل إلا عن طريق المحامي، وأنا من محبيه وعلى المستوى الصداقة فيه عشرة طويلة ولما قابلنا بعض رحنا الرفاعي في السيدة زينب اتعشينا واتبسطنا وضحكنا وكان معاه ابن أخوه".