محمد عدوية: والدي بخير...

شائعة / شائعات, حفل غنائي, أحمد عدوية, محمد عدوية

27 سبتمبر 2011

تمكّن المطرب الشاب محمد عدوية من إشعال حماسة جمهور حفلة أحياها في منتجع «بورتو مارينا» على الساحل الشمالي لمصر، بعدما قدّم عددا كبيرا من أغنيات والده الفنان الشعبي أحمد عدوية. وكانت أولى فقرات الحفلة التي نظمها وليد منصور، من نصيب «الدي جي» وليد الحريري الذي قدم فقرة فنية بدأت في الثامنة مساءً وضمت عدداً من الأغنيات العربية والأجنبية.
فيما كانت الفقرة الثانية لعدوية الذي صعد إلى المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة «الطيب أحسن»، وذلك وسط موجة كثيفة من الدخان، ليكمل ويتوقف بعدها ليشكر الجمهور الذي تكبّد مشقة السفر إلى المارينا لحضور حفلته، واعداً ببذل مزيد من الجهد ليكون دائماً لدى حسن الظن.

وعلى مدى ساعتين ونصف الساعة، قدّم عدوية الصغير مجموعة كبيرة من أغنياته، ومنها «دي اللي خدتني مني»، و«سابتني»، و«الوردة الدبلانة»، و«مش فارقة معايا»، و«سيبي روحك»، و«مرتاح البال»، و«ولا كان»، و«الطيب أحسن»...

وأكد للحضور أن والده في صحة جيدة ولا صحة للشائعات التي تؤكد إصابته بأزمة قلبية جعلته طريح الفراش. ثم قرر عدوية الصغير تقديم مجموعة من أغنيات ومنها «سلامتها أم حسن»، «جوز ولا فرد»، «السح الدح أمبو»، «يا بنت السلطان»، «أديك تقول ماخدتش».