نايف الراشد يردّ مجدداً على عبد المحسن النمر: "لديه مشكلة شخصية معي"

27 أبريل 2022

ردّ الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد مجدداً على الفنان السعودي عبد المحسن النمر إثر تصريحات وجّهها الأخير إليه مؤكداً أنه السبب في "فساد الدراما الخليجية".

وقال الراشد خلال حلوله ضيفاً على برنامج "غبقة للفجر" الذي تقدّمه الإعلامية الكويتية فجر السعيد: "عنده مشكلة شخصية معايا، في سنة 2007 عملنا مسلسلاً اسمه "للخطايا ثمن"، وسوى ضجة كبيرة، والعمل كان بيتكلم عن الزيجات المتعددة ومن بينهم زواج المتعة، واللي وقفوه قناة "إم بي سي" ومجلس الوزراء، وتحولت بسببه الى النيابة".

وأضاف: "للمرة الثالثة أقولها لو في أي خطأ للطائفة الشيعية أنا مستعد أعتذر لهم واحد واحد، وفي مرة كان فيه لقاء مع الأخت أروى، وعمل محسن النمر مداخلة علشان يناقشني، فأنا وقتها قلت وأنت مالك؟ اللي يناقشني هو السلطات المختصة، لكن أنت ليش تناقشني؟ صحيح أنك من الطايفة لكن مو من حقك تناقشني... محسن النمر حطّ الموضوع داخله وزعل، وطلع يقول إن نايف الراشد أفسد الدراما الخليجية، وحدّد مسلسل "شر النفوس"".

وكان النمر قد قال خلال حلوله ضيفاً على برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني على شاشة SBC: "على مسؤوليتي... المتسبّب في إفساد دراما الخليج هو نايف الراشد، وأدري أنه سيزعل ويشيل عليّ، لكن لا تعجبني أعماله، خاصة مسلسل "شر النفوس" (يقصد للخطايا ثمن)".