رامز جلال يمازح جمهوره: "اللي هيتريق على النضّارة هنخطفه على المغارة"

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2022

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صوراً عدة من كواليس تصوير برنامجه الرمضاني للمقالب "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه على قناة mbc مصر برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومازح رامز جمهوره فكتب معلّقاً على الصور: "اللي هيتريق على النضّارة، هنخطفه على المغارة"، في إشارة الى سخريته من جميع الفنانين المشاركين معه في البرنامج، وخصوصاً في ما يتعلق بملابسهم.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" وصلت الأرقام الرسمية لمُشاهدات حلقاته خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي إلى 29 مليون مُشاهَدة عبر "يوتيوب"، و47.5 مليوناً عبر "فيسبوك"، و483.5 مليوناً عبر "سناب شات"، و602 ألف من خلال "تويتر"، و2.5 مليون عبر "إنستغرام"، و38.5 مليوناً عبر "تيك توك"، بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة الـ 13 مليون مُشاهَدة بعد طرحه قبل يومين من حلول شهر رمضان المُبارك، بالإضافة الى الصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وغيرهم الكثير من النجوم.