بالفيديو - عمرو يوسف لرامز جلال: "إزاي ياسر يبقى أخوك"

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2022

وقع الفنان عمرو يوسف ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه على قناة mbc مصر برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وفي مقدّمته للبرنامج، سخر رامز من طول عمرو يوسف وملابسه ولون عينيه، قائلاً: "ما تخلص يا عمرو هو إحنا مستنيين عمرو دياب". وأضاف: "آكشن كلاكيت فيلم غضنفر البوادي".


وتابع قائلاً: "نجم فيه كل مواصفات النجاح، العيون الملونة، والشعر الأصفر... فنان بكل ما تحمله الكلمة من معنى... كان طالع سريع، فجأة وقف في نص الطريق بقالوا سنتين؛ الأعمال اللي بيشارك فيها تتأجل... مفيش حظ بالشكل ده... نجم الحظ العاثر".


وعلّق رامز على ملابس عمرو عند وصوله الى مكان التصوير، قائلاً: "رئيس رابطة الشنب الكستنائي... وإيه البنطلون المقطع ده أول مرة أشوف فنان لابس بنطلون عليه مية نار... ولا طقم هيليق عليه أصله شبه النيش".

وواجه عمرو يوسف لحظات عصيبة بعد استقلاله السيارة وقيادتها بطريقة مخيفة وسط الصحراء في الرياض. وبعد وقوف السيارة على الكوبري، حاول عمرو الخروج منها وفك حزام الأمان، إلا أن رامز والسائق منعاه من ذلك خوفاً من أن يسقط في بحيرة التمساح، وظل رامز يضايقه بالثعبان الذي يحمله.

وبعد معرفته بحقيقة المقلب، عنّف عمرو يوسف رامز جلال قائلاً له: "ابعد عني... أنا معرفش ياسر جلال أخوك إزاي... أنت مش صديقي".