بالفيديو - كمال أبو رية يكشف موقفاً غريباً: "احتجت مبلغاً من المال فأعطاني الله أضعافه"

القاهرة – "لها" 28 أبريل 2022

في حواره ضمن برنامج "كلّم ربنا" المذاع عبر راديو 9090، كشف الفنان كمال أبو رية عن موقف غريب تعرّض له قبل ولادة ابنه الأول، وكيف أن الله كان إلى جانبه حينذاك.

وأوضح أبو رية أنه مرّ بضائقة مالية عام 1988، حين كانت زوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي حاملاً بابنهما الأول. إذ قال: "كنا في بداية حياتنا ومكنش عندي فلوس للولادة، كان دكتور شهير، ووقتها عرفت إن المبلغ المطلوب للولادة 3600 جنيه، وكان رقم كبير".


وأضاف أنه كان في ذلك الوقت يعيش في منزل عائلته وبدون عمل، وفي أحد الأيام بينما كان يصلّي، وأثناء سجوده، رنّ الهاتف، وسمع صوتاً داخل أذنه يقول له: "إحنا عايزينك في شغل أنت فين؟"، مشيراً إلى أنه أكمل صلاته ثم ردّ على الهاتف ليجد سكرتير المنتج مطيع زايد يبلغه بترشيحه لمسلسل يتم تصويره في الأردن.

وأكد كمال أبو رية أن صوت الرجل هو نفسه الذي سمعه أثناء الصلاة، قائلاً: "أنا كنت عايز للعملية 3600 جنيه، أجري في المسلسل كان 3600 دولار، 12 حلقة كل حلقة بـ300 دولار".

وأشار إلى أنه لم يطلب من الله الأموال أثناء صلاته، لكنه كان يشعر بالهمّ ويؤمن في الوقت نفسه بأن الله سوف يرزقه بالحل، موضحاً: "عمري ما طرقت باب منتج عشان أشتغل، لكن دايماً لما كنت بحتاج أشتغل كنت بلاقي شغل، هو ده المعنى الحقيقي للستر".

يُذكر أن كمال أبو رية يشارك في مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" الذي يُعرض ضمن سباق رمضان الدرامي الحالي، وهو من بطولة: حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.