"بولغري" تجمع الثقافتين الإيطالية والشرق أوسطية في سلسلة أفلام رمضان

29 أبريل 2022

في أعقاب نجاح حملتها الرائعة في رمضان 2021" أعادت "بولغري - الصائغ الروماني" إحياء الرابط الذي يجمع الثقافتين الإيطالية والشرق أوسطية من خلال قصة جديدة لعام 2022.

خصوصاً من أجل الاحتفال بالشهر الفضيل، تعود الشخصية الإيطالية المعروفة "صوفيا" إلى المنطق لتجربة المزيد من التقاليد الثقافية ولمتابعة استكشاف الجمال الآسر للمناظر الطبيعية المحلية.

انضم الرحّالة ومقدّم البرامج التلفزيونية المقيم في دبي محمد سال، والشخصية الشهيرة في عالم الموضة لمى العقيل التي وُلدت ونشأت في جدّة، إلى سيدة الأعمال الرائدة مثايل آل علي والمغامِرة السعودية رها محرق اللتين ظهرتا في الحملة الأولى عام 2021.

تنطلق صوفيا ومضيفوها في رحلة إلى الصحراء على ظهر الجمال، ويستقلّون العربة من القرية القديمة في جولة عبر خور دبي، وتتعلّم كيف تحضّر أطباقاً عربية تقليدية. فنانة الخزف الناشئة الموهوبة من أبوظبي حصة العجماني حاضرة أيضاً في المشهد الفني والحِرفي في الإمارات.


ومرة أخرى ترسم "بولغري" صورة أصلية لقيم المنطقة، وتبرز روح المشاركة والكرم وحُسن الضيافة مع الأصالة – وهي قيم لطالما اشتهرت بها إيطاليا أيضاً.

تقول مديرة التسويق والتواصل في "بولغري" سونيا مغراوي: "نحب أن نحتفل برمضان من كل عام بطريقة فريدة وراقية، وقد قوبلت حكايتنا عن رحلة صوفيا لاستكشاف معاني رمضان عام 2021 بتجاوب حار. ونحن نتطلع إلى سرد حكاية هذه اللحظة العاطفية عند التئام الشمل مرة أخرى في شهر رمضان المبارك. الفيلم مليء بلحظات مميزة من الفرح والاحتفال والعمل الجماعي المكرّس ليستمتع به جمهورنا وينطلق معه".

وبالتزامن مع هذه الحملة، أطلقت دار المجوهرات الإيطالية مجموعة "كابسول" خاصة بشهر رمضان الكريم، وهي تضم قطعاً جديدة من مجموعة "ديفاز دريم" الأيقونية التي تحتفي بالنجمات المعاصرات من خلال شعارها مروحي الشكل وفائق الأنوثة. يتميز الطقم بأحجار الملكيت والألماس المرصوف الفرنسي مع قلادة حصرية من الملكيت تتوافر فقط في المملكة العربية السعودية.

كإصدار حصري مخصّص لاحتفالات الشهر الفضيل، تضم المجموعة أيضاً حقيبة علبة المجوهرات "سيربنتي فورايفر" المصنوعة من الجلد بلون الغابة الأخضر الداكن، والإصدار الخاص من حقيبة "سيربنتي فورايفر" بمقبض علوي، والمصنوعة من جلد العجل "مولتن" بلون الشمبانيا.

وسيتم كشف النقاب عن حكاية رمضان 2022 من "بولغري" من خلال سلسلة من المقاطع المشوّقة وصولاً إلى الفيلم الكامل، حيث سيتم النشر أسبوعياً طوال الشهر الفضيل.

تتوافر مجموعة"كابسول بولغري" الخاصة بشهر رمضان عبر الإنترنت وفي المتاجر.