وصلة مزاح بين ياسمين رئيس ورحمة أحمد بسبب مهرجان "المزاريطة"

القاهرة - "لها" 01 مايو 2022


مازحت الفنانة ياسمين رئيس أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 6" بعد الحلقات التي ظهر فيها عدد كبير من النجوم للمشاركة في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، والذي يقيمه الكبير عمدة المزاريطة.

ونشرت ياسمين على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" صور لها من إحدى الفعاليات السينمائية وكتبت عليها قائلة: " لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه إطلالتي للسجادة الحمراء"، ودخلت معا بطلة المسلسل الفنانة الشابة رحمة أحمد التي تقوم بدور مربوحة زوجة الكبير في المزاح وعلقت على الصورة بقولها: "والله لو لبستي إيه"، لترد عليها ياسمين مرة أخرى قائلة: "متخلنيش أنزلك بالتايجر الحقيقي" واضعة صورة لها وهي ترتدي فستاناً بتصميم التايجر.

وقد حققت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6" نسب مشاهدة مرتفعة، خاصةً مشهد انطلاق مهرجان المزاريطة، والذي تفاعل معه جمهور السوشيال ميديا والوسط الفني والذي ضم أربعة من ضيوف الشرف، وهم شيرين رضا وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح ومحمد سلام.

وتخلل الحلقة عدد من المواقف الكوميدية، حيث ظهرت مربوحة زوجة الكبير كمقدمة برامج على غرار الإعلامية بوسي شلبي، واستضافت الفنانة هنادي مهنا، وحرضتها ضد زوجها الفنان أحمد خالد صالح.