حنان ترك تودّع شهر رمضان برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 02 مايو 2022

في رسالة وداع لشهر رمضان المبارك الذي انقضى منذ ساعات قليلة، نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها علّقت عليها ببعض الأدعية، طالبة من الله أن يتقبّل صالح الأعمال في الشهر الكريم.

وكتبت حنان ترك في رسالتها: "اقترب موعد الفراق يا رمضان... أنت ستعود، ولكن هل سنعود معك؟ اللهم إنك سلمتنا رمضان ونحن في أحسن حال، فلك الحمد على هذه النعمة... وها نحن في الختام سنسلمك ربنا رمضان... فتقبّله منا بصيامه وقيامه... واعفُ عن زلاّتنا يا رحيم... اللهم يا حي يا قيوم سلمنا لرمضان القادم ونحن في صحة وعافية ومن نحب... اللهم اعتق رقابنا ورقاب والدينا وأحبائنا ومن له فضل علينا ومن له حق علينا من النار... وأَحسن خاتمتنا جميعاً... وكل عام وأنتم بخير".


وكانت حنان ترك قد تعرّضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث كشف نجلها عن مرضها عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، قائلاً: "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

وتعافت الفنانة حنان ترك، وقالت في أول تغريدة لها بعد تعرضها لأزمة صحية عبر "تويتر": "لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملجأ الدعاء، لولا الشعور بمعية الله، لولا البوح لله في كل ضائقة، لولا الحديث معه في المحاريب، لولا استشعار لطفه في أدق التفاصيل، لا يمكن أن يُهزَم امرؤ كان سلاحه الدعاء، كانت مواساته الدائمة: «قل إن الأمر كله لله».