روجينا تتعرّض للانتقاد بسبب صورة غريبة في الحرم المكّي

القاهرة – "لها" 02 مايو 2022

أعلنت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن المسلسل الذي سوف تخوض به سباق الدراما الرمضاني 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "انحراف"، والذي عُرض في رمضان المنقضي، وبذلك تكون أول الفنانين الذين اعلنوا عن خوض دراما رمضان المقبل.

ونشرت روجينا صورة من داخل الحرم المكي بدت فيها وهي تؤدي في الفترة الحالية مناسك العمرة، وأعلنت من خلالها عن التعاون في رمضان المقبل 2023، مع رؤوف عبد العزيز بمسلسل "ستهم" من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن، وعلّقت على بوستر المسلسل، قائلةً: "الحمد والشكر لله... الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه... بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل "ستهم" لرمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح... رائعة المؤلف ناصر عبدالرحمن... للمخرج رؤوف عبدالعزيز".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع طريقة روجينا في الكشف عن عملها الجديد من أمام الكعبة، وتعرّضت بسبب تصرفها هذا للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية، معتبرين أن المكان للعبادة وليس للاستعراض والتقاط الصور.


وحقق مسلسل "انحراف" خلال عرضه في سباق دراما رمضان 2022 نجاحاً كبيراً، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب الإثارة والغموض الذي لفّ أحداثه. وشارك روجينا في بطولة المسلسل كلٌ من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.