عودة صفحة الفضائح "حمزة مون بيبي" المثيرة للجدل وتهاجم الدوزي!

03 مايو 2022


استأنف الحساب الفضائحي الوهمي الذي يحمل اسم "حمزة مون بيبي"، أنشطته الخاصة بانتقاد المشاهير وابتكار الفضائح والقصص عن بعض النجوم.

وبعد توقف الصفحة لفترة من الوقت واتهام الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة الصفحة لاستفزاز النجوم وابتزازهم، عادت الصفحة المثيرة للجدل الى انتقاد الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي بسبب إمامته للمصلّين خلال صلاة التراويح، وعنونته تدوينته التي شاركها عبر حسابه في "إنستغرام" بـ"أليس منكم رجل رشيد".



وعلّقت صفحة "حمزة مون بيبي" على صورة الدوزي بالقول: "قمة العبث تلقا فبلادنا التي تعتبر مصنعا لأئمة إفريقيا وأوروبا والخليج، أن تجد التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغني غير معتزل يؤم بأئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع التعليقات الموجّهة للدوزي وانقسمت التعليقات بين مَن اعتبر أن هجوم الصفحة وما قالته كردّ على إمامة النجم المغربي للمصلّين صحيحة، ومن رأى أن التعليق هو لإثارة الجدل والضجة فقط.

وكانت الصفحة المثيرة للجدل قد أعلنت عن عودتها الى النشاط على "إنستغرام" من خلال منشور كتب فيه: "تك تاك توك الوقت بدق، هل أنتم مستعدون للمتعة؟ هل تريدون جزءاً ثانياً من حمزة مون بيبي؟".