محمد رحيم يشنّ هجوماً قاسياً على عمرو مصطفى ويهدّده

03 مايو 2022

شنّ الملحن محمد رحيم هجوماً شديد اللهجة على الملحن عمرو مصطفى بعد انتقاده والسخرية منه والقول بأنه يثير لديه الضحك، ولكن يبدو أن هذه الأزمة لن تمر مرور الكرام.

ونشر رحيم عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" صورة من إنجازاته العالمية في مجال التلحين، وعلّق عليها برسالة غاضبة موجهة مباشرة إلى عمرو مصطفى إذ قال فيها: "نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب وديل ال (عمرو) مايتعدل لو علقت فيه قالب مبقاش الا اللي بيطبلوا على ظهر الجيتار والمدعين يجيبوا سيره الملحنين العالميين اللي واخدين أعلى شهادات الاحتراف العالمية".

وتحول الهجوم إلى توعّد حين كتب: "وحياه ولادي ما هسيبك المرادي وهكشف حقيقتك وارجع حق كل الناس اللى جيت عليهم واذيتهم واللي انا ساكت عليه طول السنين اللي فاتت بجد هصدمك بيه أعوذ بالله من الغيرة والحقد اللي جواك من ناحيتي مش عايز تطلعني من دماغك ابدا طيب قابل بقى يا ملحن الترابيزه يا ابو كرد واحد يا جاحد".


وتعرّض عمرو مصطفى لهجوم قاسٍ من عدد من زملائه والذين تفاعلوا مع انتقاداته وتصريحاته عقب ظهوره في برنامج "حبر سري"، وتعمّده الهجوم على عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، كما تطرق في حواره للحديث عن الملحن محمد رحيم الذي قال: "ألحان محمد رحيم تتميز بمزيج من الفن الشعبي، وأنا أحب ألحانه جداً، ومن النادر إني أذكر اسم ملحن وهو هيفرح أوي".