كيم كارداشيان تخسر من وزنها لترتدي فستان مارلين مونرو... سعره خيالي

04 مايو 2022

أطلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال حفل Met Gala لعام 2022 في نيويورك بالفستان نفسه الذي ارتدته النجمة العالمية مارلين مونرو في حفل عيد ميلاد الرئيس الأميركي جون إف كينيدي عام 1962.

وظهرت كيم على السجادة الحمراء بالثوب الناعم لناحية التصميم والمزيّن بالكريستال، ليتماشى مع موضوع الاحتفال وهو "بريق مذهّب"، وبدا واضحاً أنها خسرت بعضاً من وزنها الزائد لتتمكن من ارتداء الفستان الضيق، ونسّقت معه شالاً أبيض من الفرو... وعلّقت كارداشيان على ارتداء فستان مونرو قائلةً: "من أكثر الأشياء الأميركية التي يمكنك التفكير فيها".


وأكدت أن المسألة لم تتوقف عند شراء الفستان عام 2016 مقابل 4.8 مليون دولار في مزاد علني، بل كانت تحتاج الى تغيير جسدي أيضاً، حيث فقدت 16 رطلاً (7 كيلوغرامات) في أقل من شهر لتتمكن من ارتداء الفستان، موضحةً: "لقد كان هذا تحدياً، وكنت مصمّمة على ملاءمتي لهذا الفستان، فكنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم وأركض على جهاز المشي وامتنعت عن تناول السكريات الكربوهيدرات، وركّزت على الخضروات والبروتينات".


ولفت تقرير صحافي إلى أنه عادةً يتم تخزين الفستان في قبو يمكن التحكّم بدرجة حرارته في متحف Ripley’s Believe It Or Not في أورلاندو بولاية فلوريدا، وقد نُقل إلى منزل كارداشيان في كالاباساس بكاليفورنيا على متن طائرة خاصة برفقة حراس.