بليك ليفلي تخطف الأنظار بفستان مبهر في حفل Met Gala

04 مايو 2022

اختارت النجمة الأميركية بليك ليفلي تكريم فن العمارة في مدينة نيويورك من خلال إطلالة استثنائية فاجأت بها الحاضرين أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل Met Gala الذي أُقيم مساء الاثنين الماضي.

وحضرت النجمة العالمية مع زوجها الممثل الكندي راين رينولدز، وتألقت بفستان يتماشى مع موضوع الحفل "بريق مذهّب"، وقد اختاراه من تصميم "فيرساتشي" واستوحي الموديل من الـ"آرت ديكو" وتفاصيل بعض أشهر معالم مدينة نيويورك الأيقونية.

وأطلّت ليفلي بفستان ذي لون ناري بقماش لامع ومزيّن بالخرز مع عقدة نحاسية من الساتان كبيرة الحجم. وما إن صعدت على الدرج المؤدي إلى مدخل متحف متروبوليتان للفنون، حتى فُكّت هذه العقدة لتكشف عن شمولية الزي المؤلف من تنورة طويلة بلون نحاسي معتّق، كتحية للون تمثال الحرية الصدِئ.


وأكدت ليفلي للصحافيين الحاضرين أن "هذا الفستان هو تكريم لمدينة نيويورك والعديد من العمارات الكلاسيكية الشهيرة فيها"، مشيرةً إلى أن "بعض المعالم الدقيقة الظاهرة على زيّها هي من مبنى إمباير ستايت، وبعض ثنايا تمثال الحرية... ومجموعة من العمارة التي تميز محطة غراند سنترال".


ونسّقت بليك ليفلي مع الثوب إكسسواراً ناعماً على شكل تاج، وتألف من سبعة نتوءات، تيمّناً بتاج تمثال الحرية الذي يرمز إلى القارات السبع. كما طلبت من مصمّمة المجوهرات لورين شوارتز عرض 25 حجراً لتماثيل أيقونية.