جاستن بيبر يقدّم 3 ملايين دولار لعلاج المرضى من جمهوره

04 مايو 2022

في خطوة إنسانية مميّزة، أعلن المغني العالمي جاستن بيبر دخوله في شراكة مع منصة العلاج عبر الإنترنت "بيتر هيلب" من أجل تقديم خدمات مجّانية تتعلق بالصحة العقلية لمعجبيه.

وتكفّل المغني الكندي بدفع 3 ملايين دولار لتمويل برنامج جلسات خاصة لعلاج بعض المرضى من جمهوره عبر إتاحة فرصة الاشتراك لمدة شهر من العلاج عبر الإنترنت.

ويقدّم بيبر أيضاً علاجاً مجانياً لمدة تصل الى 18 شهراً لأعضاء طاقم أعماله الذي يضمّ نحو 250 شخصاً يشاركون في تنظيم جولاته الموسيقية حول العالم.

وتأتي هذه المبادرة بعد معاناة بيبر من مشاكل في الصحة العقلية، وقال إن المبادرة تهدف للتأكد من إتاحة فرصة الاستفادة من الرعاية الصحية لمعجبيه غير القادرين على تحمل تكلفتها المادية.

وأوضح بيبر في بيان: "الشيء الوحيد الذي تعلّمته على مر السنين هو أننا جميعاً نمر بفترات صعبة وأخرى جيدة، ونحتاج جميعاً إلى المساعدة في بعض الأحيان". وأضاف: "من الإيجابي أن نمر بفترات قاسية في بعض الأحيان"، مؤكداً أن مثل هذه المعاناة يمر بها حتى الأغنياء والمشاهير.

ولفت إلى أن المستفيدين يمكنهم استخدام فرصة العلاج لأنفسهم أو عرضها على من يحتاج إليها من الأصدقاء أو أفراد العائلة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خطوة بيبر المميزة والمهمة للمراهقين والشباب لتحسين حالتهم النفسية والتخلص من الكثير من الأزمات والمشاكل التي تؤثر في طريقة تفكيرهم وتدخلهم بحالات صعبة قد تصل إلى الاكتئاب والانتحار.