بالفيديو - تفاعل كبير مع نصيحة من زوج نيللي كريم

القاهرة – "لها" 04 مايو 2022

وجّه الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم رسالة تحفيز لجمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" طالبهم فيه بالتركيز على ما يفعلونه وحرف النظر عن أفعال غيرهم حتى لا يملّوا من الحياة.

وقال هشام في الفيديو: "إذا كنت تركز على ما تفعله... فلا تمل أبداً في الحياة، فقط لا تنظر إلى الآخرين وتنشغل بيهم.... حدد أهدافك واعمل فقط حتى لا يكون لديك وقت للملل أو النظر إلى أي شخص آخر... اجعل لديك ردود فعل إيجابية... وتذكر مرة أخرى أنك إذا كنت تشعر بالملل في أي وقت، فهذا يعني أنك لا تركز على أهدافك وأحلامك".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع النصائح التي وجّهها عاشور لمتابعيه وأثنوا على كلامه الإيجابي والتشجيعي، لافتين إلى أن كلماته تحفيزية وتبعث طاقة إيجابية.

وكان هشام عاشور ونيللي كريم قد غادرا القاهرة إلى جزر المالديف لقضاء إجازة عيد الفطر بعد نجاح الأعمال التي خاضا بها سباق الدراما الرمضاني، حيث حققت نيللي نجاحاً كبيراً بمسلسلها "فاتن أمل حربي" والذي أثار الكثير من الجدل طوال شهر رمضان بسبب القضية التي ناقشها، وهي حقوق بعض النساء المطلّقات والتي يهدرها أزواجهن بعد الطلاق... في حين شارك هشام في مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، و"يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج، وحقق فيهما نجاحاً ملحوظاً.