بالفيديو - سعد لمجرد: إليسا دخلت قلبي "من أول دقيقة"

06 مايو 2022

شدّد النجم المغربي سعد لمجرد على الانسجام التام بينه وبين النجمة اللبنانية إليسا في الديو الغنائي الذي أنجزاه بعنوان "​من أول دقيقة​"، من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

وقال لمجرد في لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة عبر برنامج "the insider بالعربي": "كتير يعني لما تعرفت على إليسا قدّرتها أكتر وأكتر، كنت بحبها كفنانة وهلأ بحبها كفنانة وكإنسانة she’s an amazing person وهي كتير إيجابية في الشغل، الشغل مع إليسا ممتع وكان إلي الشرف إني أغنّي معها".

وأضاف: "الديو فكرتنا إحنا التنين، لما تعرفنا على بعض دغري قلنا لازم نعمل شي لأنو في رابط من أول يوم من أول دقيقة. الديو مزيج حلو في الأغنية وأنا رايح عند اليسا شوي في الستايل آه رايح عندها وغنيت بطريقتي وof course I got inspired من الموسيقى من الكلام الجميل من اللحن الجميل ومن أداء إليسا كمان I got inspired وعملت الستايل بتاعي".

واختتم سعد لمجرد بالقول: "لا أعتمد أبداً سياسة الديو بس هي if I like the person humanely يعني لو حبيت الفنان الإنسان بحب أعمل معاه ديو بس يعني هيدي one of the things مش خطة، يعني لازم أعمل 2 ديو لو دخل قلبي الفنان خلص I wanna work with him يعني أنا والفنان منقرر مع بعض دايماً سواء مع زهير بهاوي أو فنانين تانيين... ومع إليسا نفس الشي، هي دخلت قلبي من أول دقيقة".