مجموعة Cruise 2022/ 2023 من CHANEL

07 مايو 2022

لمناسبة إطلاق دار شانيل CHANEL لمجموعة Cruise للعام 2022/2023 في موناكو ، دعَت فيرجيني فيارد كلّاً من صوفيا ورومان كوبولا لإنتاج مقدّمة للحدَث على شكل تلصيق مع مساعدة لينا خودري، الممثّلة وسفيرة شانيل CHANEL، بالإضافة إلى العارضات بليسنيا مينهر، هيونجي شين، مريم دو فينزال وفيفيان روهنر.فتمّ دمج صور أرشيف عن غابريال شانيل في منطقة كوت دازور الفرنسية مع حملات إعلانية لشانيل CHANEL من تصوير كارل لاغرفيلد في موناكو، على غرار العديد من ذكريات الإمارة. الأميرة غريس كيلّي مرتديةً طقماً من التويد، صورة عن كارولين دو موناكو على الصخرة من هلموت نيوتن أو آندي ووارهول، ليندا إفانجليستا وكريستي تورليغتون مرتديتان سترات مطرّزة، شارلوت كازيراغي أمام عدسة إناز وفينود... يتمّ عرض صور وأماكن رمزيّة عن مونتي-كارلو على إيقاع موسيقى الجوقة الأميركية The Go-Go’s مثل La Vigie، فيلا كارل لاغرفيلد، وعالم سباق الفورمولا وان وفندق مونتي-كارلو الشاطئ حيث سيتمّ عرض المجموعة.


وقد أعدّ صوفيا ورومان كوبولا الملفّ الإعلامي لمجموعة Cruise 2022 / 2023 في عدّة مواقع أيقونية حول

موناكو. لينا خودري، الممثلة وسفيرة شانيل CHANEL، والعارضات بليسنيا مينهر، هيونجي شين، مريم دو فينزال وفيفيان روهنر هنّ بطلات فيلمٍ وسلسلة من الصور بعدسة ميلودي ماك دانيال.

بذلات سائق من قماش التويد المطبوع أو من الحرير، على حلبة السباق. قمصان قطنية مطرّزة برُقعٍ وأزهار، صدار بثنيات وتنّورة طويلة مصنوعة من تخريم عاجي في غرفة النوم أو على شرفة فيلاّ كارل لاغرفيلد، La Vigie. ملابس سباحة وسترة باللونَين الأسود والأبيض بالقرب من حوض السباحة أو من بحر فندق مونتي- كارلو الشاطئ حيث سيُقام العرض... على إيقاع موسيقى Slave to Love من برايان فرّي، تقدّم هذه الصور لمحةً أولية عن مجموعة شانيل CHANEL Cruise 2022 / 2023 من فيرجيني فيارد.