"شوية تحاليل".. دينا تكشف إجراءها ونجلها فحوصات طبية في فرنسا

القاهرة - "لها" 07 مايو 2022

نشرت الفنان الاستعراضية دينا على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة كشفت من خلالها عن إجرائها بعض التحاليل والفحوصات الطبية هي ونجلها علي، أثناء تواجدهما في فرنسا، وذلك للاطمئنان على حالتهما الصحية، ولم تكشف سبب خضوعها لهذه التحاليل، أو طبيعة مرضها.

وعلقت دين على الصورة قائلة: "أنا وعلي بنعمل شوية تحاليل".

وعلّق العديد من المتابعين على الصورة، متمنين لها السلامة هي ونجلها قائلين: "ألف سلامة عليكم".. "إن شاء الله تطلع زي الفل".. "ربنا يديكوا الصحة".. "ربنا يطمنا عليكم".

يذكر ان آخر أعمال دينا كان مسلسل نقل عام، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه، وتدور أحداث حول الفنان محمود حميدة؛ الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدّم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين عملوا بمهن مرموقة في المجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في كتابة مسلسل نقل عام، ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، والعديد من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.