بالفيديو - بعد إعلان تحديه... أحمد حلمي يفشل في رقصة أحمد سعد

القاهرة - "لها" 08 مايو 2022

بعد أن أعلن الفنان أحمد سعد تحديه للفنان أحمد حلمي من أجل تقديم رقصة على أغنية "الحركة دي" الأغنية الدعائية لفيلم حلمي الجديد "واحد تاني"، نشر الأخير مقطع فيديو له ووجه رسالة لسعد: "بتتحداني.. ماشي ماشي"، وحاول تقليد رقصته ولكنه فشل في أدائها، فقال: "اديني كم يوم بس".

وفيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

يذكر أن أحمد سعد انضم إلى المشاركين في تحدي "بص الحركة دي" الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي ترويجاً لفيلمه الجديد "واحد تاني".

ونشر سعد عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو يرقص فيه على أغنية أحمد حلمي بشكل طريف، يعيد للذاكرة تصدره للتريند بعد رقصه على أغنية "سايرينا يا دنيا" قبل أسابيع، وكتب سعد تعليقا على الفيديو: " بص يا حلمي الحركة دي، التريند الجديد"، إلا أنه ووجه بحملة انتقادات كبيرة من قبل جمهوره.

@ahmedhelmy كنت محتاج يومين كمان #جاما_ميوزيك #سينرجي #الحركة_دي #واحد_تاني @ahmedsaadofficial ♬ original sound - Ahmed Helmy