هكذا يدعم أحمد الفيشاوي شقيقه لتخطّي أزمة والدتهما الصحية

القاهرة – "لها" 09 مايو 2022

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، صوراً جديدة ظهر فيها وهو يتناول طعاماً كورياً برفقة شقيقه "عمر" ويضحك معه في صورة نادرة لهما معاً... وعلّق عليها قائلاً: "المزيد من الطعام الكوري مع ألطف وأوسم رجل على وجه الأرض، أخي عمر الفيشاوي أحبّك كثيراً يا أخي؟".

وتلقى الفيشاوي العديد من التعليقات التي دعت لهما باستمرار الألفة والمحبّة بينهما، بالإضافة إلى الدعاء لوالدتهما الفنانة الكبيرة سمية الألفي بالشفاء العاجل.


يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم "قمر 14"، والذي ضمّ عدداً من النجوم، بينهم: خالد النبوي، غادة عادل، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، وهو تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وكان الفيشاوي قد أعلن عن بدء تصوير فيلم "الدعوة عامة"، الذي يقدّم فيه دور البطولة، الى جانب كلٍ من أسماء أبو اليزيد وعبد الرحمن توتة، وذلك من خلال حسابه الرسمي في "إنستغرام"، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير... فيلم الدعوة عامة... بطولة أحمد فاروق الفيشاوي محمد عبدالرحمن (توتة) أسماء أبو اليزيد... إنتاج يوسف الطاهر... إخراج وائل فرج".