كريم فهمي يوضح سبب رفض هنا الزاهد العمل معه

القاهرة – "لها" 10 مايو 2022

أجرى الفنان كريم فهمي، حواراً مفتوحاً مع جمهوره على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ"إنستغرام" للإجابة على أسئلة متابعيه حول حياته الشخصية والفنية وعلاقته بزملائه.

وتحدث كريم عن ارتباطه بمسلسل "حكايات بنات"، وقال: "أنا عملت الجزء الثاني عشان بحب المسلسل، ولو المسلسل عايزني أي وقت هبقى موجود عشان له فضل عليا كبير بعد ربنا"، مؤكداً أنه يتمنى أن يقدم مع صبا مبارك عملاً جديداً يستغل فيه ثنائية "عاصم وأحلام" من المسلسل.

كما رد على سؤال تكرر أكثر من مرة عن مدى استعداده للتعاون مع محمد عادل إمام، في عمل فني وأوضح: "أحب أشتغل مع كل الناس وإمام نجم كبير أكيد".

وعن مدى استعداده لتقديم جزء ثانٍ من أفلام "علي بابا"، "حسن وبقلظ" و"ديدو"، حسم قراره باختيار فيلم "ديدو" مؤكداً أنه ينوي أن يشاركه بطولته علي ربيع، بعد نجاحهما في فيلم "حسن وبقلظ" ورغبة الجمهور في تقديمه للجزء الثاني.

وأجاب عن الأعمال التي نالت إعجابه خلال شهر رمضان الماضي، وقال: "مسلسل بطلوع الروح ده اللي عرفت أتفرج عليه ولسا هشوف الباقي ومسلسل الكبير".

وعند سؤاله عن موعد عرض مسلسله الجديد "أزمة منتصف العمر" الذي انتهى من تصويره، أوضح قائلاً: "غالبًا في شهر سبتمبر إن شاء الله"، وعند سؤاله عن ممثله المفضل أجاب: "الزعيم عادل إمام بدون منازع".

وأشار كريم فهمي، إلى أنه كان من المفترض مشاركة الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث فيلم "ديدو"، لكنها اعتذرت لظروف زواجها من أحمد فهمي، معلقًا: "أحمد فهمي السبب".

وعن مشاركته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، قال: "عوضي حبيبي وياسمين أختي اللي اتبسط معاها في الشغل وأتمنى نشتغل تاني وتالت.. وأمر طبيعي أي حد يشتغل مع ياسمين عبد العزيز يتكتب بعدها حتى لو عملت ألف بطولة فيه أصول للمهنة".