بالصور - بعد فراق طويل.. لقاء مؤثر بين جمال سليمان وعائلته

10 مايو 2022

تمكن النجم جمال سليمان من الاجتماع مع عدد من أفراد أسرته في السويد، بعد سنوات طويلة من الفرقة نتيجة الحرب في سوريا، وذلك على هامش تواجده في السويد لحضور فعاليات مهرجان مالمو السينمائي.

وشارك النجم السوري متابعيه على تطبيق انستغرام بصور عائلية لطيفة، وظهر في احداها برفقة شقيقه أمير سليمان وأبناء شقيقه، وعبر عن سعادته بلقاء أسرته بعد ابتعاده عنهم لسنوات، وعلق على الصورة قائلاً: "اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة".


ونشر صورة أخرى وهو يلهو مع ابنة شقيقه وعلق عليها قائلاً: "أنا وماريا"، وكذلك نشر صورة له مع ابن شقيقه وعلق عليها: "أنا ومجد شيخ الشباب"، وكذلك ظهر في الصور برفقة زوجة شقيقه بعد لقائه الأسرة في السويد.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي نالت اعجاب الآلاف منهم وانهالت عليه التعليقات التي تمنت له دوام السعادة مع عائلته، في حين استغرب العديد من الأشخاص سبب ابتعاده لسنوات عن عائلته والأسباب التي منعته عن السفر الى الخارج والالتقاء بعائلته.


وكان النم السوري قد حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "مين قال" مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان جمال عبدالناصر، وديانا هشام، وأحمد داش، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، و من إخراج نادين خان.