بسبب فيديو مسيء... مي حلمي تقاضي بلوغر شهيرة

القاهرة – "لها" 11 مايو 2022

كشفت الإعلامية مي حلمي عن نيتها إقامة دعوى قضائية ضد بلوغر شهيرة، بسبب تناول الأخيرة سيرتها في مقطع فيديو بشكل اعتبرته مسيئاً إليها.

وكتبت مي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن الفيديو يتضمن عدداً من الجرائم التي يعاقب عليها القانون المصري. إذ قالت: "تابعت الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحمل كمّاً من الإساءات لاسمي ولشخصي، حيث إن هذا الفيديو يحتوي على مجموعة من الجرائم طبقاً لقانون العقوبات المصري".

وأضافت: "لذلك تم التواصل مع مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المدعوّة، وضد أي شخص تطاول عليّ، نحن في دولة سيادة القانون، وفي ظل قيادة حكيمة، وكلي ثقة في قضائنا العادل".

وعادت مي حلمي لتؤكد أنها لم تكن ترغب في مقاضاة الفتاة، لكنها ترفض نشرها معلومات مغلوطة عنها تسيء إليها بحثاً عن جذب التفاعل لصفحتها، مشيرةً إلى أن صاحبة الفيديو ليست صحافية ولا تملك الحق في انتقادها، وأنها قاضت عدداً من الصفحات خلال الفترة الماضية، وسط محاولات أصحابها الاعتذار والتصالح.

وانتشر خلال اليومين الماضيين فيديو عبر إحدى الصفحات، تنتقد فيه فتاةٌ مي حلمي وتتحدث عن علاقتها بزوجها السابق المطرب محمد رشاد، إلى جانب المشاكل المرتبطة بحياتها المهنية.