بوتيك "شانيل" CHANEL لمستحضرات التجميل يفتح أبوابه في "دبي هيلز مول"

11 مايو 2022

في 29 أبريل 2022، افتتحت "شانيل" CHANEL بوتيكها الرابع لمستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة.

تدعو "شانيل" CHANEL عملاءها لتجربة للاستمتاع بلحظات جمال فريدة من خلال أركان المكياج داخل البوتيك ومساحة كاملة مخصّصة لكل ما هو جديد في المكياج ومستحضراته.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 120 متراً مربعاً، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

لكي يتمكن العملاء من إيجاد التعبير المناسب لهم، سيقدّم لهم خبراء العطور في البوتيك عطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL. وتتكون هذه المجموعة من 18 عطراً مميزاً مستوحاة من مختلف فصول حياة مادموازيل شانيل. كما سيتعرفون على عطور استثنائية أخرى للدار.

LES EAUX DE CHANEL ، مستوحاة من الأماكن التي كانت لها أهمية كبيرة في حياة غابريال شانيل. تضم المجموعة ستة عطور منعشة توفر ملاذاً وتأخذكم في رحلة خيالية استثنائية.


المكياج

سيقدّم خبراء المكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق المكياج مناسبة لكل شخص. وتدعو "شانيل" CHANEL العملاء للاستفادة من استشارات التجميل الفردية من طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.

العناية بالبشرة

N°1 DE CHANEL هي جيل جديد من مستحضرات التجميل الشاملة التي تضم مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج ورذاذاً مُعطّراً. ستتوافر هذه المستحضرات المبتكرة في البوتيك.

بالإضافة إلى هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات التجميل، ستُتاح للعملاء فرصة اكتشاف المستحضرات الجديدة من HYDRA BEAUTY وSUBLIMAGEوLELIFT. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لهم.

النظّارات والمنتجات الجلدية الصغيرة

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظّارات الشمسية والمنتجات الجلدية الصغيرة من أحدث المجموعات في البوتيك. وسيستمتعون بعالم الجمال والأزياء الفريد للدار.