'الفلتان' عمل كوميدي جديد

الكويت, كوميديا, مؤتمر صحافي, مسلسل, عبدالرحمن العقل

11 أكتوبر 2011

وسط غياب فريق عمله من المخرج ونجوم العمل، عقدت شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني الجهة المنتجة للمسلسل الكوميدي «الفلتان» مؤتمرا صحافيا بحضور الشيخ خليفة الدعيج الصباح، والمنتج  المنفذ الكاتب عادل الزاهد والممثل الفنان عبد الرحمن العقل. العمل الذي يبدأ تصويره قريباً هو من بطولة مريم الصالح، أحمد السلمان، لمياء طارق، منى شداد، إبراهيم بطيبان، فاطمة الطباخ، منى البلوشي، والماس، إخراج فراج الفراج.

وقال عبد الرحمن العقل إن الساحة الفنية تحتاج إلى هذه النوعية من الأعمال التي «تذكرنا بمسلسلات العمالقة أمثال «خالتي قماشة»، مؤكداً أن العمل ينتقد الواقع الاجتماعي الحالي في قالب كوميدي جميل، كاشفا أن «فلتان» عبارة عن مجموعة قصص مختلفة ضمن إطار واحد. وأوضح أن العمل يدور حول رجل يتزوج ست زيجات لكل منها قصة مختلفة، مشددا على أن العمل بعيد تماما عن مسلسل «المزواج» لمحمد الصيرفي ولا يشبه غيره من الأعمال.

وأخيرا رفض العقل التعليق على أسباب انسحاب الفنان سعد الفرج من العمل مكتفياً بأن هذه الأمور خاصة بالجهة الإنتاجية. أما منتج العمل ومؤلفه عادل الزاهد فأشار إلى أن العمل مكوّن من 30 حلقة متصلة منفصلة تدور أحداثها في قالب كوميدي خفيف بعيد عن الاستخفاف بعقل المشاهد، مشددا على أن هناك فرقا كبير بين «فلتان» و«الفلتة» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.