مأساة حبيبين... لم يتحمل وفاة خطيبته فلحق بها بعد 24 ساعة

القاهرة – "لها" 12 مايو 2022

قصتهما تقف أمامها قصص العاشقين احتراماً... فلا قيس وليلى أو روميو وجولييت يضاهونهما، إنها حكاية حب بين شابين انقلبت إلى مأساة، أبكت الجميع وأحزنت القلوب في مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، بعد وفاة فتاة ليلحق بها خطيبها حزناً عليها.

شهدت قرية الفتح التابعة لمركز الجمالية، وفاة دنيا محمد، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إثر إصابتها بمرض السكري على الرغم من صغر سنّها، وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية والمركز على وفاتها، والمثير أنه لم يمر يوم على وفاة دنيا حتى لحق بها خطيبها كريم أحمد شحاتة ليفارق الحياة حزناً على خطيبته. الشاب كريم، 24 سنة، يعمل في محل لبيع الأقمشة في محافظة دمياط، فمنذ صغره وهو يعمل لينفق على نفسه، أعدّ شقته للزواج بعد إجازة عيد الفطر من خطيبته دنيا محمد مصطفى، 17 عاماً، طالبة جامعية، التي أحبها بجنون، لكن كان للقدر رأي آخر، فقد أصيبت الفتاة رغم صغر سنّها بمرض السكري الذي أودى بحياتها في ثاني أيام عيد الفطر الماضي، فحزن خطيبها كثيراً على فراقها ولم يتحمل قلبه الصغير ليفارق الحياة ويلحق بها بعد رحيلها بـ24 ساعة فقط.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ الى مركز شرطة الجمالية من مستشفى الجمالية بوصول شاب يدعى كريم، 24 سنة، مقيم بمنطقة مصر الجديدة التابعة لدائرة المركز، مصاب بحالة إعياء شديد وقد توفي عقب وصوله. انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن سبب الوفاة هو حزن الشاب على وفاة خطيبته التي أُصيبت بالسكري، وتوفيت بشكل مفاجئ ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وحرّر محضراً بالواقعة.