بالفيديو - افتتاح "صيف جدة" مع كاظم الساهر

13 مايو 2022

افتُتحت مساء أمس الخميس أولى حفلات موسم صيف جدّة 2022 مع النجم العراقي كاظم الساهر الذي أخذ جمهور مسرح "بنش مارك" في رحلة مليئة بالعشق والرومانسية وأطربهم فرحاً وحبّاً من خلال باقة من أروع أغانيه، منها: "قولي أحبّك"، "علّمني حبّك"، "دلّوعتي"، "هل عندك شكّ" وغيرها...

وعبّر الساهر عن سعادته لملاقاته جمهور جدّة، وشكر شركة "بنش مارك" العالمية، على رأسها السيد محمد زكي حسنين، على التميّز في التنظيم وحُسن الضيافة.


ومن جهته، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة "بنش مارك"محمد زكي حسنين عن سعادته قائلاً: "سعيدون جداً بافتتاح حفلات موسم جدّة 2022 مع النّجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدّى مجموعة من أغانيه، اختارها جمهوره بنفسه، ونسعد دائماً في "بنش مارك" بتنظيم حفلات "القيصر". فبعد حفلة العيد في الرياض، وحفلة افتتاح موسم جدّة اليوم، نحن بصدد تنظيم حفله الأخير خلال جولته، وسيكون في الرياض ضمن مهرجان "الغناء بالفصحى" الذي تقيمه وزارة الثقافة".

وأضاف حسنين، "نحن حريصون كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور "القيصر"، خصوصاً أنّنا مع حفل سيُقام غداً في الرياض نكون قد نظّمنا 11 حفلاً للقدير كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به كثيراً".

ومع افتتاح موسم صيف جدّة، تستمر شركة "بنش مارك" في تنظيم أقوى الحفلات مع ألمع نجوم الوطن العربي، بحيث يجمع حفل الأسبوع المقبل النجمين وائل كفوري وإليسا.