أصالة تردّ على رسالة زوجها بأخرى أكثر رومانسية

القاهرة - "لها" 14 مايو 2022

قامت قامت الفنانة أصالة بالرد على مغازلة زوجها لها بعد الإعلان عن نفاد تذاكر حفلها الذي كان من المقرر أن يحييه ليلة أمس (الجمعة)، حيث أعادت على حسابها الخاص بـ"تويتر المنشور، الذي نشره على حسابه بـ"إنستغرام" وقال فيه لها: "أجمل الأمنيات أنت أستميحك عشقا أقبل يديك واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا اغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك.. سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وأضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني اصالة معنى وحقيقة".

وردت أصالة على رسالة زوجها الرومانسية، برسالة أخرى أكثر رومانسة قائلة له: "يا أطيب وأرقّ قلب بالدّنيي جوزي حبيبي يسعد صباحك قد ما أسعدتني.. وغيّرت حياتي وبدّلت أحوالي وطمنتني منّ دنيي كانت صعبة صارت سهلة صارت حلوة .. شكرا عنوان والشرح عن إمتناني لاهتمامك بيطول.. يادنيتي الحلوه".

يذكر أن الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل أصالة ورحمة رياض بالكويت، والذي كان مقرراً إقامته أمس (الجمعة) قد أعلنت عن تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، وذلك عبر حساب الشركة على "إنستغرام".

كما أعلنت أصالة أيضاً، عن تأجيل حفلها في الإمارات، لموعد آخر لم تكشف عنه بعد، احترامًا وتقديرًا لشعب الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان.