تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - حفل زفاف غريب لكورتني كارداشيان وترافيس باركر... فستان قصير وقلادة طويلة!

بالفيديو - حفل زفاف غريب لكورتني كارداشيان وترافيس باركر... فستان قصير وقلادة طويلة!

كورتني كارداشيان

تداولت تقارير إخبارية صوراً غريبة من حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان والموسيقي ترافيس باركر بشكل رسمي، وذلك بعد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام في نيسان (أبريل) الماضي، وكشفت عن زواجهما في حفل صغير أُقيم في لاس فيغاس.

وأكدت صحيفة "دايلي ميل" أن الثنائي تزوجا قانونياً في قاعة المحكمة في سانتا باربرا بكاليفورنيا... وحرصت على نشر مجموعة صور التقطها الباباراتزي وتظهر فيها كورتني وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيراً بسيط التصميم مع قلادة طويلة على شكل قلب تزيّن جزءاً من الثوب، وقد غطّت رأسها طرحة بيضاء شفّافة وطويلة بتصميم سيئ لا يناسب حفل الزفاف.


وظهرت كورتني وترافيس الذي ارتدى بدلة توكسيدو كلاسيكية سوداء، في سيارة فارهة مكشوفة، عُلّقت عليها لافتة صغيرة مكتوب عليها "تزوجنا للتو".


إلى ذلك، أشار تقرير نُشر في مجلة "بيبول" التي تعنى بشؤون المشاهير إلى أن هذا الحفل لن يكون الأخير، حيث يخطّط الزوجان لإقامة حفل زفاف آخر في إيطاليا في المستقبل القريب، ومن المتوقع أن تُبث كل الحفلات في مسلسل الواقع "الكارداشيان" على منصة Hulu.

يُذكر أن ترافيس كان متزوجاً من الممثلة ميليسا كينيدي، ثم تزوج من العارضة شانا موكلر وأنجب منها ابنيه ألاباما ولاندون، في حين أن كورتني لم تتزوج أبداً، إلا أن لديها ثلاثة أطفال من سكوت ديسك، وهم: بينيلوبي اسكتلاند، ماسون داش، ورين أستون.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075