بالفيديو - نانسي عجرم تحضّر مفاجأة استثنائية للجمهور في الشارع... "هي أو مش هي"

17 مايو 2022

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بيوم ميلادها مع محبيها بطريقة مبتكرة من خلال تجرية مختلفة خاضتها بين الناس في شوارع لبنان.

وشاركت نانسي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو يوثق الخطوة التي قامت بها للاحتفال بميلادها، حيث ظهرت وهي تضع المكياج لتغيّر ملامحها وإضافة تفاصيل غيّرت شكلها مثل الشعر المستعار والنظّارة الطبية... ثم مشت في الشوارع بين الناس وتوقفت أمام عدد من المحال التجارية من دون أن يلاحظ البعض وجودها، باستثناء قلّة ظهرت على ملامحهم علامات الشك والحيرة.

وأظهر المقطع ردود فعل الناس العفوية التي حملت الكثير من علامات الاستفهام والأسئلة، بينما ينظرون إلى الشابة وهي تمر بينهم، متسائلين ما إذا كانت هي فعلاً نانسي عجرم أم لا.


من جهة ثانية، احتفل عدد من الفنانين اللبنانيين بيوم ميلاد الفنانة نانسي عجرم، وقدّموا لها المعايدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان من بينهم النجمة نجوى كرم التي هنّأتها قائلةً: "عقبال المية، إن شاء الله سنين الجاية بتحملك السعادة والصحة والنجاح"، لترد عليها نانسي بالقول: "ومعايدتك زادت النهار حلا على حلا! شكراً نجوى من القلب".

وكتبت النجمة سيرين عبد النور تغريدة: "كل عيد وكل سنة وإنتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها".

وغرّدت النجمة نوال الزغبي قائلةً: "بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة"، فردّت عليها نانسي قائلةً: "وتضلّي بهالنشاط والطاقة الإيجابية مزينة الساحة الفنية".