بمناسبة يوم ميلادها... نانسي عجرم تتلقى هدية غير متوقعة من معجبة

17 مايو 2022

بمناسبة يوم ميلادها الـ39، تلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم رسائل التهاني من محبيها وضجّت صفحات السوشيال ميديا بالاحتفالات والصور وبمقاطع الفيديو التي تم تركيبها بشكل مميّز كهدية لنجمتهم المفضلة.

وأعادت نانسي نشر تغريدة على موقع "تويتر" لإحدى معجباتها من إندونيسيا التي احتفلت بشكل خاص بعيد ميلادها، فظهرت وهي تقف وتحمل بيديها لافتة كُتب عليها "عيد ميلاد سعيد نانسي"، وكتبت الشابة التي تدعى zenita: "هذه مجرد هدية صغيرة أتمنى أن تنال إعجابك، عيد ميلاد سعيد نجمتي المفضلة، أتمنى لك النجاح والسعادة دائماً، أنا فخورة ومحظوظة بأنني من معجبيك، أحبك يا نانسي ستظل إندونيسيا في انتظار وصولك".

وتفاعلت نانسي مع الهدية المميّزة التي قدّمتها لها المعجبة وعبّرت عن إعجابها الكبير بها وعلّقت على الصورة قائلةً: "لقد أحببتها، أنت مدهشة".



وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ميلاد نانسي وتداولوا الكثير من الصور والمقاطع التي تعبّر عن حبهم الكبير لها، وتغزّلوا بجمالها وعفويتها وقربها من الجمهور.

وترافقت هذه الهدية مع فكرة استثنائية قدّمتها نانسي للاحتفال بيوم ميلادها مع محبيها، إذ فاجأت الجمهور بالتجول متنكرةً في الشارع ورصدت ردود فعل الجمهور وطريقة تفاعلهم مع مرورها بينهم وسط شك وحيرة للتأكد من هويتها.