شام الذهبي تمازح زوجها بصورهما في شهر العسل

القاهرة – "لها" 18 مايو 2022

نشرت شام الذهبي، ابنه الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" أول صور لها مع زوجها من شهر العسل الذي يمضيانه في إحدى الدول الأوروبية... وعلّقت شام على الصورة وهي تمازح زوجها بالقول: "لقد وعدتني بأن تريني العالم... وقد فعلت ذلك، أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها بسبب أكلك الكثير. أنا أحبك”.


وكانت شام قد هنّأت والدتها أصالة بعيد ميلادها، ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صوراً جمعتهما معاً وعلّقت عليها قائلةً: "انتي الحياة اللي بعيش من خلالها. انتي سبب كل شي بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا. قوّتك اللي قوّتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهّرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلّتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح. شلون بتقدري تحوّلي كل محنة لمنحة وتخلّينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد وتتسامحي مع القسوة والظلم البشري الشرير؟".

وأضافت: "هي محبة وطهارة غير إنسانية. لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي، يا أصالة أنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهت كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان... كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار. الدعاء اللي بدعيه كل يوم أن يجعل عمرك أطول من عمري وشوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا... بعشقك كلمة صغيرة كتييير... أنا كلي حب وكلي ملكك. كل سنة وإنتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة".