نجوم الفن يهنئون عادل إمام بيوم ميلاده بصور من أحدث ظهور له

القاهرة – "لها" 18 مايو 2022

احتفل أمس (الثلاثاء) "الزعيم" عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82، بحضور أبنائه وأحفاده، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة له مع مدير أعماله في أحدث ظهور له كذّب بها كل الشائعات التي تحدّثت خلال الفترة الماضية عن تدهور حالته الصحية، وبدا في الصورة وهو يضحك مع الحضور.

وكان شقيق "الزعيم" المنتج عصام إمام قد أكد في تصريحات صحافية أن أخاه بصحة جيدة واحتفل بعيد ميلاده بتقطيع التورتة وسط أبنائه وأحفاده فقط، بعيداً عن التجمعات وذلك خوفاً من تفشي فيروس كورونا... وأشار إلى أن أخاه يستعد للعودة الى السينما من خلال فيلم جديد بعنوان "الواد وأبوه" والذي سيبدأ التحضير له عقب عيد الأضحى المبارك.

من ناحية أخرى، نشر عدد كبير من الفنانين عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ"الزعيم" هنأوه من خلالها بعيد ميلاده، حيث كتب الفنان كريم عبد العزيز قائلاً: "عيد ميلاد سعيد، الزعيم النجم عادل إمام أيقونة الفن المصري والعربي أطال الله في عمره وأمدّه بالصحة والعافية، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ".

كما حرص المخرج رامي إمام على نشر فيديو كليب لأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر يتضمن لقطات مختلفة لوالده احتفالاً بتلك المناسبة، كما حرصت الفنانة يسرا على تهنئته قائلةً: "مشواري مع عادل إمام من أجمل مشاوير حياتي وكل كلامي عنه لا يكفيه ولا يوفّيه حقه وأنا بشكره على كل خطوة وكل سلّمة طلعتها وكان سبباً في نجاحي، فأشكرك أنك علمتني كتير وأنك اديتني من خبرتك كتير وربنا يخليك لينا ويسعدك زي ما بتسعدنا دايماً".

أما المخرج عمرو عرفة فقال: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم".

وهنأت الفنانة إلهام شاهين عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قائلةً: "كنت سعيدة جداً إني واقفة قدّام عادل إمام، وأول جايزة آخدها أحسن ممثلة كانت عن فيلم "الهلفوت"، والفيلم عمل لي نقلة كبيرة في حياتي وعادل إمام له فضل عليا". وأضافت: "وفي مشهد فرحي معاه عملت مكياج حلو عروسة ويوم الفرح، لما شافه قالي ده مكياج حد محترف مينفعش واحدة أول مرة تمسك في إيدها قلم روج تعمل كده، لما تعمل هتعمل حاجة ملخبطة قالي امسحي المكياج وقال للماكيير يعمل إيه بالضبط".

وقالت الفنانة أنوشكا: "كبيرنا وزعيمنا الغالي جداً على قلبي... أستاذ عادل إمام مهما قلت مش هقدر أوفيه حقه... لكن من قلبي بحبه جداً وبقوله كل سنة وأنت بألف خير".

وحرصت الفنانة عايدة رياض على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وقالت: "عادل إمام ده رمز عالمي، قد إيه لما تشتغلي معاه وتكوني جديدة تلاقيه فنان بسيط جداً وبيساعد أي ممثل سواء ممثل نجم أو ممثل كومبارس، كان بيقف في تقريب الكاميرا عليّ ممكن أي فنان يمشي وأنتي بتتكلمي في الكاميرا، لكن هو لا يمكن إن يوافق على الحكاية دي لازم يقف للممثل عشان يعطي له الإيحاء، وكان بيقولي لازم أنا اللي أوقفلك عشان يكون فيه إحساس".

كما هنأت الفنانة لبلبة "الزعيم" بمناسبة عيد ميلاده قائلةً: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل قلب مش ممكن أنسى الأيام الحلوة اللي اشتغلنا فيها مع بعض وعملنا أنجح أفلامنا، وبرضه في التليفزيون عملنا أحلى مسلسلين عندي "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه"". وأضافت: "مش بنسى أبداً الأيام الحلوة، ووقفتك جنبي لما فقدت والدتي، في حاجات جميلة جداً بحبها فيك حبك لأصدقائك ومش بتنسى أصحابك، ودايماً بتحس بنبض الشارع ودايماً بتقدّم فن راقي وحلو".

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على تهنئة عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده إذ قالت: "كان دائماً يحتوينا ويجمعنا وكان لا يحب الخروج في العموم، ولا حتى السير على السجادة الحمراء في المهرجانات بدون أسباب".